الاسئلة الشائعة

ما هو برنامج مساند؟
ما هو برنامج مساند؟ ما هو برنامج مساند؟
مساند، عبارة عن منصة إلكترونية ومنظومة جديدة ومتكاملة تسهل إجراءات الاستقدام بشكل غير مسبوق، أطلقت تحت اشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بهدف تسهيل إجراءات استقدام العمالة المنزلية وزيادة مستوى حفظ حقوق جميع الاطراف حيث يساهم “مساند” برفع وعي أصحاب العمل والعمالة المنزلية بتوضيح حقوقهم وواجباتهم. بمعنى أن كل من له دور في عملية الاستقدام تتضح أمامه مسؤولياته، وحقوقه، وواجباته تجاه الغير.
ما هي المستندات المطلوبة لرفع طلب إصدار تأشيرة؟
ما هي المستندات المطلوبة لرفع طلب إصدار تأشيرة؟ ما هي المستندات المطلوبة لرفع طلب إصدار تأشيرة؟
  • إرفاق الملفات لإثبات القدرة المالية وذلك إما عبر كشف الحساب البنكي أو تعريف بالراتب.
  • يجب أن تكون جميع المستندات المرفقة باسم مقدم الطلب.
  • شروط التعريف بالراتب.
  • شروط كشف الحساب.
ما يجب علي القيام به قبل التقديم على تأشيرة عمالة منزلية؟
ما يجب علي القيام به قبل التقديم على تأشيرة عمالة منزلية؟ ما يجب علي القيام به قبل التقديم على تأشيرة عمالة منزلية؟
  • يجب أن يكون المتقدم مسجلا في نظام أبشر الإلكتروني (وزارة الداخلية). لمزيد من المعلومات عن طريقة التسجيل في أبشر.
  • دفع رسوم إصدار تأشيرة عمالة منزلية (2000 ريال) قبل رفع الطلب عبر خدمات سداد او الصراف الآلي. لمزيد من المعلومات عن طريقة دفع رسوم العمالة المنزلية في خدمات سداد.
  • التأكد من دفع جميع المخالفات المرورية قبل رفع الطلب. لمزيد من المعلومات عن طريقة دفع المخالفات المرورية.
ما هي شروط كشف الحساب؟
ما هي شروط كشف الحساب؟ ما هي شروط كشف الحساب؟
  • أن يكون الكشف لأخر 6 أشهر
  • ألا يكون كشف الحساب قديم (تم إصداره خلال 3 أشهر من تقديم الطلب)
  • الاسم
  • التاريخ
  • الرصيد الحالي
  • ختم البنك
ما هي شروط التعريف بالراتب؟
ما هي شروط التعريف بالراتب؟ ما هي شروط التعريف بالراتب؟
  • جهة الإصدار:
  • قطاع حكومي: جهة العمل.
  • قطاع خاص: المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • المتقاعدين: المؤسسة العامة للتقاعد.
  • المحتويات الأساسية:
    • اسم الموظف
    • الراتب
    • التوقيع
    • الختم
    • تاريخ التعيين (ويكون بدأ العمل لمدة لا تقل عن 3 أشهر)
كيف يتم دفع رسوم اصدار التأشيرة؟
كيف يتم دفع رسوم اصدار التأشيرة؟ كيف يتم دفع رسوم اصدار التأشيرة؟
يتم الدفع قبل رفع الطلب وذلك من خلال أجهزة الصراف الالي أو عبر خدمة سداد الالكترونية. لمزيد من المعلومات عن طريقة دفع رسوم العمالة المنزلية في خدمات سداد.
ماهي متطلبات خدمة معروفة؟
ماهي متطلبات خدمة معروفة؟ ماهي متطلبات خدمة معروفة؟
تأشيرة صالحة لمهنة عاملة منزلية من دولة الاستقدام المطلوبة.
ما هي المتطلبات اللازمة لإستقدام العمالة المنزلية؟
ما هي المتطلبات اللازمة لإستقدام العمالة المنزلية؟ ما هي المتطلبات اللازمة لإستقدام العمالة المنزلية؟
  • تأشيرة الإستقدام.
  • توقيع عقد الإستقدام.
  • دفع رسوم الإستقدام.
  • صورة الهوية أو بطاقة العائلة للمواطنين.
  • الإقامة أو جواز السفر للمقيمين.
  • عنوان البيت وأرقام التواصل.
كيف يتم التقديم عبر خدمة إصدار التأشيرة؟
كيف يتم التقديم عبر خدمة إصدار التأشيرة؟ كيف يتم التقديم عبر خدمة إصدار التأشيرة؟

زيارة موقع مساند خدمات العمالة المنزلية

اضغط هنا

  • الضغط على زر “تسجيل مستخدم جديد”
  • تعبئة النموذج
    • رقم الهوية
    • الاسم الأول
    • لقب العائلة
    • تاريخ الميلاد
    • كلمة المرور: أختر كلمة مرور تحتوي على حروف وأرقام ورموز (مثال: (Az%123456789
    • تأكيد كلمة المرور: اعد كتابة كلمة المرور المختارة
    • رقم الجوال: رقم الجوال المسجل في نظام أبشر
    • البريد الالكتروني
  • بعد التسجيل ستصلك رسالة نصية على جوالك تحتوي رمز التفعيل. أدخل رمز التفعيل
  • سيتم تسجيل دخولك في نظام اصدار تأشيرات العمالة المنزلية الالكتروني
  • أضغط على زر “خدمات تأشيرة العمالة المنزلية”
  • أضغط على زر “طلب إصدار تأشيرة”
  • تعبئة النموذج
    • المهنة
    • الجنسية
    • جهة القدوم
    • إثبات القدرة المالية (تعريف بالراتب أو كشف حساب)
    • تحميل المرفقات
    • ادخال الراتب الشهري: يجب أن يكون الرقم متطابق مع المرفقات
    • أضغط على زر “ارسال الطلب”

سيتم إبلاغك بحالة الطلب خلال يوم عمل واحد عبر البريد الالكتروني.

تواصل معنا

العنوان

المملكة العربية السعودية - القصيم - المذنب

البريد الالكتروني
INFO@BABELCO.SA
رقم الهاتف
920010555